facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




غوارديولا يفسر تصريحاته بشأن الرحيل عن مانشستر سيتي في 2023


27-08-2021 08:48 PM

عمون - فسّر بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي تصريحات سابقة بشأن مستقبله، اليوم الجمعة، قائلًا إنه لا يعتزم الرحيل عن بطل الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم عندما ينتهي عقده في 2023.

ونقلت وسائل إعلام عن المدرب الإسباني قوله في وقت سابق هذا الأسبوع إنه يرغب في الحصول على راحة قبل أن يبدأ مغامرة جديدة في كرة القدم الدولية.

وقال غوارديولا للصحفيين قبل مواجهة على ملعبه في الدوري الممتاز أمام آرسنال، غدًا السبت: ”لا أفكر في الرحيل بعد عامين، ربما أرحل بعد شهرين عندما لا تسير النتائج في صالحي أو أن يرغب النادي بتغييري أو أفشل في التعامل جيدًا مع هذه المجموعة من اللاعبين، وربما أرحل بعد 3 أشهر، وقد أغادر بعد 5 سنوات“.

وأضاف: ”قلت سابقًا إنني أرغب بعد انتهاء مسيرتي مع سيتي في الحصول على راحة، وهذا ما أريده بالطبع، وربما يكون هذا الأمر بعد شهر واحد أو بعد عامين أو 3 أو 5، وفي هذه اللحظة لا يوجد أي سبب يدفعني للرحيل“.

وكانت صحيفة ماركا الإسبانية اليومية نقلت عن غوارديولا قوله: ”ستكون الخطوة التالية هي منتخب وطني إذا كان هناك إمكانية لذلك، بعد 7 سنوات في هذا النادي، وأعتقد أنني سأحصل على راحة، وسأحتاج إلى راحة بعد أن أمضيت سنوات عديدة في مكان ما وكذلك التوقف لتقييم ما فعلته ومحاولة التعلم من المدربين الآخرين“.

وأضاف: ”إذا كانت هناك فرصة، خلال هذه الراحة، لتدريب منتخب وطني، فأعتقد أنني سأحب ذلك، وأود أن أقود فريقًا في بطولة أوروبا أو كأس كوبا أمريكا أو كأس العالم، وأود تجربة ذلك“.

وفاز لاعب الوسط السابق بثلاثة ألقاب في الدوري الإنجليزي مع سيتي، ومثلها مع بايرن ميونيخ وبرشلونة كمدرب، لكن لقب دوري أبطال أوروبا استعصى عليه في سيتي بعد أن رفع الكأس مرتين مع برشلونة.

كما فاز غوارديولا بستة ألقاب في الدوري، وكأس أوروبا 1992 مع برشلونة كلاعب، وسجل 5 أهداف في 47 مباراة دولية مع منتخب إسبانيا.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :