facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الصحف الاردنية: كالمستجير من الرمضاء بالنار


د.عدنان الطوباسي
28-08-2021 02:30 PM

محزن ما الت اليه صحفنا الاردنية..مؤلم ما وصلت اليه..وهي التي كانت ذات يوم في الالق تجربة ومكانة وحيوية ورواتب للموظفين..أما اليوم فقد اعلمني عدد من الزملاء انهم منذ أشهر لم يتقاضوا رواتبهم..اي جرح امتد وتوغل في عقر دور الصحافة حتى وصلت إلى ما وصلت اليه.

اذكر انني منذ نعومة اظفاري كنت اكتب في الصحف ..كان لي مقال أسبوعي في الراي لسنوات طوال..وكانت لي صفحة أسبوعية عن البيئة في الدستور..وعشت اجمل ايامي الصحفية في المطبخ الصحفي عندما كنت اعمل في القسم الرياضي في صوت الشعب لسنوات جميلة كنا نتسابق مع الراي والدستور في خطف الاخبار وننفرد بها ..كانت الصحافة نقية نظيفة يعمل الجميع من اجل ان تبقى متألقة.. متطورة.

لكن اليوم تئن وتشكو الى الله أمرها.. وقد ساهم الكثيرون في الانحدار بمستواها الى هذا الدرك مما اوصلها الى ان تصبح رهينة لهذا او ذلك..وكل الوعود التي تأتي من هنا وهناك تبقى كالمستجير من الرمضاء بالنار.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :