facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رحال رئيسا لاتحاد الكتاب .. والتجديد تكتسح مقاعد الهيئة الإدارية


29-08-2021 02:27 AM

عمون - فاز الكاتب محمود رحال برئاسة اتحاد الكتاب والأدباء الأردنيين بواقع 92 صوتاً على منافسه رئيس الاتحاد السابق الشاعر عليان العدوان الذي حصل على 87 صوتاً، فيما حصل المحامي أحمد الخالدي على 6 أصوات، في الانتخابات التي شهدت معركة انتخابية شرسة عصر اليوم السبت في المركز الثقافي الملكي، بحضور مندوب وزير الثقافة رئيس الهيئات الثقافية في الوزارة الدكتور غسان طنش.

وحصد عضوية الهيئة الإداريّة للاتحاد 6 أعضاء من كتلة التجديد التي يرأسها رحال، مقابل فوز عضوين في كتلة الاتحاد، كما حصدت كتلة التجديد أيضاً 5 مقاعد هي كامل مقاعد لجنة العضوية في الاتحاد.

وفاز في الهيئة الإدارية الجديدة كلٌّ من: د.عدنان زهران، د.بكر خازر المجالي، د.عبد طالب الزاهري، علي القيسي، عبدالرحمن مبيضين، د.مهدي العلمي، د.عبدالغني حجير، عايد أبو فردة، فيما فاز في لجنة العضوية: د.خلف القيسي، د.خالد المحاميد، د.غسان عويس، أمل الزعبي، وسوسن المهتدي.

وبلغ عدد المسددين ‭‭254‬‬ عضواً، اقترع منهم ‭‭187‬‬ عضواً، في انتخابات اتسمت بالشفافية والنزاهة في المركز الثقافي الملكي وفق إجراءات التباعد والشروط الصحيّة.

ويحمل رئيس الاتحاد محمود رحال درجة البكالوريوس من جامعة بغداد في اللغات السامية، وله عدد من البحوث والدراسات، وأدب الرحلات، وقال رحال:بأنه ينتهج خطة عمل تشاركية في إدارة الاتحاد للدورة الجديدة، كما وعد بتفعيل دور اللجان وتأكيد حضور الاتحاد في المشهد الثقافي المحلي والعربي، والاهتمام بإصدارات الأعضاء ورعاية المواهب الجديدة في الاتحاد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :