facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الخطيب: اعلان قائمة القبول الموحد مطلع تشرين أول المقبل


29-08-2021 09:16 AM

عمون - أكد مدير وحدة القبول المـوحد والناطق الاعلامي في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مهند الخطيب أن تقديم طلبات القبول الموحد انتهت بعد 10 أيام على فتح الباب وتقدم 76 ألفاً 839 طلباً، منهم 74 ألفاً و289 قاموا بتسديد رسوم التقدم للطلب، وسيتم منح الطلبة غير المسددين للرسوم حتى يوم الخميس المقبل والا سيتم استبعاد طلباتهم.

وقال في حديث لاذاعة الأمن العام الأحد، إن مجلس التعليم العالي لم يقر أعداد القبول ومن المتوقع عقد جلسة للمجلس الأسبوع القادم، وسيكون هناك انخفاض في معدلات القبول التنافسية من 3 إلى 4 علامات وفق التخصص، والاقبال على التسجيل فيه، ولا تظهر الأرقام إلا بعد انتهاء العملية واعلان أسماء المقبولين.

وأضاف أن التعلم الوجاهي سيعود للحرم الجامعي في كافة التخصصات معولاً على وعي الاداريين والكوادر التدريسية والطلبة، معرباً عن أمله بحصول الطلبة على لقاح كورونا.

ولفت إلى أن اعلان قائمة القبول الموحد سيكون مطلع شهر تشرين أول المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :