facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




طرق ذكية للاسترخاء وتجديد شبابك من تعب الأسبوع


29-08-2021 10:41 AM

عمون - يمكن ان يؤثر روتين الحياة سواء المهنية أو المنزلية طوال الأسبوع، بشكل سلبي على صحتنا العقلية والجسدية. وغالبًا ما نتوق إلى استراحة أو جلسة تدليل أو إجازة لتجديد نشاطك، وتأتي عطلة نهاية الأسبوع، لتكون فرصة لتدليل ذواتنا.


ستساعدك هذه الطرق الثلاثة الذكية على تدليل نفسك والاسترخاء وتجديد شبابك من تعب الأسبوع وتمنحك الوقت المريح الذي تستحقه.

- باديكير منزلي
يمكنك بسهولة عمل الباديكير في المنزل وتدليل قدميك للتخلص من التعب. ما عليك سوى ملء حوض الاستحمام بالماء الساخن وإضافة القليل من الملح إليه. انقعي قدميك لمدة 15 دقيقة في الماء حتى تشعري باالانتعاش. ثم رطبي قدميك وضعي طلاء الأظافر على أظافرك.


- ماسك ورقي للوجه بشرائح الخيار
يمنحكِ ماسك البشرة شعورًا بالانتعاش والحيوية، ويساعد ايضًا في ترطيب بشرتك. بالإضافة إلى ذلك، يعد تضمينك لشرائح الخيار الباردة بالماسك، امرًا مفيدً للحفاظ على عينيك والحصول على نتيجة أسرع الى جانب الاسترخاء.

- استعيني بملصقات الأظافر
ربما تمنحك ملصقات الأظافر بألوانها وأشكالها المتنوعة الشعور بالراحة والاسترخاء عندما تبدو أظافرك متألقة وجميلة، يمكنك تجربة بعض التصميمات البسيطة لملصقات الأظافر في نهاية الأسبوع والاستمتاع ببعض المرح، والسماح لابداعك بالتألق.
(البوابة)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :