facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





ميسي ضمن قائمة سان جيرمان ضد ريمس في الدوري الفرنسي


29-08-2021 12:30 PM

عمون - أعلن ماوريسيو بوكتينيو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، القائمة المستدعاة لمواجهة ريمس، مساء اليوم الأحد، في الدوري الفرنسي.

وشهدت القائمة للمرة الأولى تواجد الأرجنتيني ليوينل ميسي، منذ انضمامه للفريق قادما من برشلونة الإسباني.

كما تواجد ضمن القائمة الثنائي البرازيلي نيمار داسيلفا، والفرنسي كيليان مبابي.

وكان ميسي رحل عن ملعب ”البلوغرانا“ عقب 21 عاما تقريبا قضاها في صفوف النادي الكتالوني ليرحل إلى باريس سان جيرمان في صفقة انتقال مجانية.

ولم يشارك اللاعب الأرجنتيني بقميص فريقه الجديد حتى الآن بسبب عدم الجاهزية البدنية، لكنه انضم لقائمة المدرب بوكتينيو، التي تستعد لمواجهة ريمس في إطار الجولة الرابعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

النادي الباريسي نجح في تحقيق العلامة الكاملة بالفوز في 3 مباريات دون ليونيل ميسي حيث فاز في الجولة الأولى (1-2) أمام ترو ثم في ثاني الجولات (4-2) أمام ستراسبورغ ثم الفوز بالنتيجة ذاتها (2-4) أمام ستاد بريست.

وكانت صحيفة ”ليكيب“ أشارت إلى أن ميسي سوف يشارك أساسييا أمام ريمس بعدما حصل على راحة في الفترة الماضية بسبب مشاركته مع منتخب بلاده في كوبا أمريكا هذا الصيف.

فيما ألمحت صحيفة ”لوباريسيان“ إلى إمكانية مشاركة اللاعب كبديل لمدة 30 دقيقة فقط في الشوط الثاني من اللقاء لكنها أكدت أن رغبة ليو هي اللعب بصفة أساسية، وأن اللاعب الآن جاهز من الناحية البدنية.

(وكالات)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :