facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





أمنية ترعى بطولة الأردن الأولى لكرة السلة 3X3 للجامعات الأردنية


29-08-2021 12:33 PM

عمون - في إطار حرصها الدائم والمستمر على دعم الرياضة والشباب، أعلنت شركة أمنية عن رعايتها الرسمية لبطولة الأردن الأولى لكرة السلة 3×3 للجامعات، والتي انطلقت يومي 25 و26 آب الجاري بمشاركة 24 فريقاً من الذكور والإناث من مختلف الجامعات الأردنية.

وأقيمت البطولة التي نظمتها مؤسسة قعوار Sportology - Middle East لتنسيق وإقامة البطولات الرياضية بالشراكة مع الاتحاد الرياضي للجامعات الأردنية، على ملاعب مجمع الأرينا في جامعة عمان الأهلية، حيث تم تتويج الفريقين الفائزين بالمركزين الأول والثاني، وذلك بعد أن جمعا أكبر عدد من النقاط، وتأهلهما إلى الدور نصف النهائي.

وتؤمن أمنية أن تحفيز إبداعات ونشاطات الشباب واستغلال حيويتهم وطاقاتهم يسهم في تشكيل قوة فاعلة تسهم في إحداث التغيير الإيجابي المطلوب في مجتمعاتهم، وتنشئة جيل قادر على إيجاد الفرص من رحم التحديات والصعاب.

وأوضح رئيس قسم التسويق في شركة أمنية، زيد الإبراهيم، أن رعاية هذه البطولة يأتي ترجمة لاستراتيجية المسؤولية المجتمعية لشركة أمنية التي تركز في برامجها على دعم قطاعي الرياضة والشباب خصوصاً المواهب الرياضية اليافعة، لإدراكها أن دعم الفعاليات والأنشطة الرياضية ستساعد على تنمية مهارات اللاعبين ذهنياً وجسدياً، وسيرتقي بالرياضات الأردنية والرياضيين الشباب مما يسهم في دفعهم إلى الاحتراف العالمي ويعزز من مكانة المملكة على خارطة الرياضة الدولية.

وشدد الإبراهيم، على أن الرياضة والشباب هما من المصادر الأساسية لتحقيق أهداف التنمية المستدامة، مشيراً إلى أن أمنية من أبرز الداعمين لتحقيق هذه الأهداف حيث أقامت العديد من الشراكات مع رياضيين أردنيين أصبحوا فيما بعد سفرائها إلى الجماهير.

تجدر الإشارة إلى أن هذه البطولة من تنظيم Sportology - Middle East التي تأسست عام 2016 وتخصصت في إدارة الفعاليات والأنشطة الرياضية بهدف تطبيق ما يتعلمه الرياضيون من ممارساتهم ضمن بيئة تنافسية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :