facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





صلح يطوي قضية الاعتداء على الشاب الكردي في اربد


29-08-2021 12:40 PM

عمون - طوى صلح عقد بديوان آل الكردي بمدينة اربد قضية الاعتداء على الشاب عبد الرحمن إسماعيل الكردي خلال قيامه بعمله مديراً لمجمع الأمعري في مدينة اربد.

وفي التفاصيل فقد أقيم حفل في المجمع السكني وقام أكثر من 25 شخصاً بالاعتداء على الشاب الكردي

وقد توجهت جاهة من وجهاء عشيرتي البطاينة والدلقموني في مدينة اربد إلى ديوان الكردي اليوم لإنهاء الخلاف بشكل كامل وسحب الشكوى المقدمة بحق المعتدين وعقد الصلح بشكل تام بين جميع الأطراف.

وتحدث الشيخ إسماعيل الكردي والد المعتدى عليه خلال الجاهة مؤكداً ان هذه المشكلة تفتح الباب على مصراعيه للعمل على حل مشكلة البلطجة بشكل كامل مع وجوب محاربتها من قبل الجميع مؤكداً ان المعتدين على ابنه كانوا اكثر من 25 شخصاً لم يعرف منهم سوى اثنان.

وبين انه واحتراماً للجاهة ودفعاً للشر ودرءً للفتنة واقتداء بالرسول صلى الله عليه وسلم الذي حث على العفو فإنهم قرروا الصفح عن المعتدين.

الدكتور محمد العتوم من جهته وصف الحادثة بالاعتداء الغاشم وغير المقبول في مجتمعاتنا مشدداً على أهمية دور الأهالي بتوعية أبنائهم وهو الأمر الذي اكد عليه كذلك الدكتور محمود الشياب الذي أرجع معظم المشاكل إلى غياب دور الأبناء في المجتمع الأردني.

وانتهت الجاهة بإعلان الصلح بعد اعتذار المعتدين




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :