facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تطوير المشاريع تقيم دورة تدريب على التجارة الالكترونية


29-08-2021 12:42 PM

عمون - بدأت الأحد، الدورة التدريبية على استخدام الأسواق الالكترونية الدولية لمجموعة من الشركات الصناعية الاردنية بتنظيم من المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (جيدكو) وبالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي GIZ.

وتشمل الدورة التي تستمر يومين التدريب على أنواع التجارة الألكترونية السائدة في الأسواق العالمية والأساسيات المطلوبة لكل شركة لبدء استخدام هذه الأنواع من التجارة التي ازدهرت بشكل كبير في السنوات الأخيرة واعتبرت الوسيلة الأكثر فاعلية بعد جائحة الكورونا في التسويق والترويج وعقد الصفقات التجارية.

وجاءت هذه الدورة التدريبية ضمن برنامج أعدته المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية تقدم به دعماً ل 30 شركة صناعية وخدماتية أردنية لتأهيل قدراتها في زيادة حجم صادرات هذه الشركات من خلال الترويج الالكتروني والأسواق الافتراضية وذلك ضمن الجهود لتحقيق استفادة الصناعات الأردنية التصديرية من أسواق الألكترونية المتنامية عالميا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :