facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الشراكة والانقاذ يعلق على السماح لقادة حماس بدخول الأردن


29-08-2021 01:39 PM

عمون - ثمن حزب الشركة والانقاذ القرار الأردني بالسماح لقادة حركة حماس بدخول الأردن للمشاركة في تشييع جنازة المهندس إبراهيم غوشة، الناطق الرسمي الأسبق باسم الحركة.

وقال الحزب في بيان له، "نعزي شعبنا الواحد وعائلة الفقيد بوفاة المهندس إبراهيم غوشة، ونرحب بقيادة حركة المقاومة الاسلامية "حماس" في الأردن، فهم بين أهلهم ومحبيهم، ونحيي عبرهم المقاومة الفلسطينية البطلة، التي أعادت تعريف القضية من جديد، وأسقطت أوهام التسوية مع العدو الصهيوني الحاقد، وفرضت معادلات جديدة على الأرض".

وعبّرت قيادة الحزب عن تأييدها الكامل لما ورد في كلمات القادة اسماعيل هنية وخالد مشعل، أثناء تشييع جثمان الفقيد، تجاه العلاقة الأردنية الفلسطينة التي تعمّدت بدماء الشهداء، ورفضهم الكامل لخطط التوطين والوطن البديل، وإصرارهم على حق العودة لكافة أبناء الشعب الفلسطيني إلى فلسطين، وحماية الأردن من أي مخططات خبيثة تستهدف وجوده ودوره في المستقبل، وهو الخطاب الذي دأبت حركة حماس على التأكيد عليه منذ إنشائها حتى اليوم.

ودعا الحزب بهذه المناسبة الأردن بكافة مؤسساته وأجهزته إلى مراجعة العلاقة مع حركة حماس وقوى المقاومة، وأن تكون على مسافة واحدة من جميع الفصائل الفلسطينية، وأن تساهم في رأب الصدع في الجسم الفلسطيني المنقسم على نفسه، فمصلحة الأردن العليا تكمن في الوحدة الفلسطينية، وتحرير الأرض، وقيام الدولة الفلسطينية كاملة السيادة، ومواجهة المشروع الصهيوني الذي يستهدف وجود الدولة الاردنية ومستقبل شعبها.

وختم البيان "تحية للمقاومة الفلسطينية الباسلة وجرحاها وأسراها، والرحمة لشهدائها، وعلى وعد بتحرير فلسطين كل فلسطين: عاش الاردن حرا عزيزا، وموئلا للأحرار، وعاشت فلسطين وشعبها شوكة في عيون العدو حتى يرحل".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :