facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مواطنون يطالبون باستحداث فترتين لمدرسة حي البراك في الجيزة


29-08-2021 01:52 PM

عمون - طالب مواطنون في لواء الجيزة حي البراك، باستحداث نظام الفترتين لمدرستهم التي تم تأنيثها خلال العام الدراسي الحالي واصبحت هذا العام للصف العاشر/ إناث، ومن الصف الأول الى السادس مختلطة، بعد ما كانت في السابق لغاية العاشر مختلطة.

واوضحوا لوكالة الأنباء الأردنية (بترا )، أن أبناءهم سيعانون بعد الصف السادس، من بُعد مكان المدارس الأخرى عن مسكنهم، لافتين الى ان الطريق الصحراوي السريع المؤدي إليها فيه مخاطر على حياة أبنائهم.

وأكدوا أهمية تأنيث المدرسة لمصلحة الطالبات اللواتي كن يرفضن الدراسة فيها، كونها مختلطة للصف العاشر، لافتين الى ضرورة ايجاد الحلول المناسبة للذكور بعد الصف السادس.

من جهته، قال مدير مديرية التربية في لواء الجيزة الدكتور جمال الحناوي، ان تأنيث المدرسة فيه مصلحة لأبنائنا الطلبة ويتماشى مع سياسة الوزارة، مبينا أن العدد الكلي لمدرسة حي البراك هو 93 طالبا، وان الذين سيتم نقلهم للمدارس الأخرى حوالي 31 طالبا.

واضاف انه تم تشكيل لجنة من مديرية التربية والوزارة لإيجاد الحلول المناسبة في أسرع وقت ممكن، وان هناك عدة خيارات سيتم التوصية بها لمركز الوزارة، مشيرا الى موافقة الوزارة سابقا على استحداث فترتين مسائية وصباحية لطلبة المدرسة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :