facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ضبط اعتداءات على المياه في السلط والكرك


29-08-2021 01:58 PM

عمون - ضبطت وزارة المياه والري / سلطة المياه عدة اعتداءات جديدة على الخطوط الرئيسية  في محافظة البلقاء / السلط ومحافظة الكرك ضمن جهودها لأحكام السيطرة على مصادر المياه في مختلف مناطق المملكة من خلال كوادر وحدة الرقابة الداخلية بالتنسيق مع المنسق الامني ومديرية الامن العام حيث تبين انها تقوم بسحب كميات كبيرة من المياه لتزويد مزارع وبرك وتعبئة صهاريج بطريقة مخالفة.

وبالتفاصيل بينت الوزارة/ سلطة المياه تم ضبط اعتداءات على خطوط رئيسية عدد (2) في السلط لتزويد مزارع وتعبئة صهاريج وبرك زراعية حيث تم ازالتها واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة وكذلك في محافظة الكرك تم ضبط اعتداء على احد الخطوط الرئيسية الناقلة لتزويد بئر كبير لسقاية مزارع واغنام بطريقة مخالفة حيث تم ازالة الاعتداء واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة.

واكدت الوزارة / سلطة المياه ان فرق تفتيشية من الوزارة / سلطة المياه تقوم  برصد اي اعتداء والبحث عن كل من يثبت ان له علاقة بمثل هذه الاعمال والمخالفات التي تمس حقوق المواطنين المائية التي تؤثر بشكل كبير على انتظام تزويد المواطنين بالمياه في هذه المناطق.

وناشدت الوزارة جميع الاخوة المواطنين الى استمرار التعاون معها والابلاغ عن حالات العبث بالخطوط او محاولة الاعتداء عليها على ارقام مركزها المجانية لما فيه مصلحة وطنية للحفاظ على كل قطرة ماء.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :