facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





3 عوامل ترشح منتخب تونس لخطف هيثم حسن من "الفراعنة"


29-08-2021 03:56 PM

عمون - بات اللاعب الموهوب هيثم حسن محل منافسة كبيرة من قبل منتخبات مصر وتونس وفرنسا، الساعين للفوز بخدماته خلال الفترة المقبلة.

وبإمكان المهاجم صاحب الـ16 عاما تمثيل واحد من 3 منتخبات وهي فرنسا بلد المولد، فضلا عن تونس بلد والدته، ومصر حيث موطن والده.

وانضم اللاعب الشاب خلال الميركاتو الصيفي الحالي لنادي ميرانديس الناشط في دوري الدرجة الثانية الإسبانية، معارا من فياريال الذي يرتبط معه بعقد يمتد حتى عام 2024.

وتالياً 3 عوامل ترشح منتخب تونس لخطف هيثم حسن من منتخب مصر، وكذلك الديوك الفرنسية:

تحركات الكواليس
يقوم الاتحاد التونسي لكرة القدم بتحركات جادة في الكواليس، بهدف إقناع هيثم حسن بالانضمام لمنتخب تونس، انطلاقا من فترة التوقف الدولي المقبلة.

وكان محمد سليم بن عثمان رئيس الخلية المكلفة بالتواصل مع اللاعبين أصحاب الجنسيات المزدوجة، سافر لإسبانيا خلال الفترة الماضية وعقد جلسة عمل مع اللاعب بهدف التفاوض معه حول ترتيبات انضمامه لـ"نسور قرطاج".

ويحتاج حسن لتقديم طلب للاتحاد الدولي لكرة ،القدم من أجل تغيير جنسيته الكروية من فرنسية إلى تونسية، باعتباره سبق له تمثيل منتخبات "الديوك" للفئات السنية.

مشروع وطموح
يملك الاتحاد التونسي لكرة القدم مشروعا طموحا للنهوض بمنتخب تونس خلال السنوات المقبلة، على أمل استعادة لقب كأس أمم أفريقيا والتأهل إلى كأس العالم 2022 وتقديم مستويات جيدة هناك.

ويقوم هذا المشروع على إقناع المواهب من أصحاب الجنسيات المزدوجة بالانضمام لـ"نسور قرطاج".

ونجح منتخب تونس في ضم عدة مواهب من أصحاب المستويات المميزة، على غرار حنبعل المجبري لاعب وسط مانشستر يونايتد وعمر الرقيق مدافع أرسنال.

سهولة التأقلم
لن يجد هيثم حسن صعوبة في التأقلم مع أجواء منتخب تونس، عكس ما سيكون عليه الحال لو انضم لمنتخب مصر.

ويضم بطل أفريقيا الأسبق بين صفوفه، عددا كبيرا من اللاعبين المولودين في فرنسا على غرار وهبي الهزري وإلياس السخيري ونعيم السليتي وعيسى العيودني وسيف الدين الخاوي، وهو عامل من شأنه أن يشجع موهبة ميرانديس على قبل عرض "نسور قرطاج".

يذكر أن هيثم حسن ولد في فرنسا عام 2002، كما تخرج في مدرسة شبان نادي باريس إف سي قبل أن ينضم خلال عام 2017 لصفوف شاتورو.

(العين الاخبارية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :