facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





مؤتمر صحفي للإعلان عن أولويات الحكومة الاقتصادية


29-08-2021 05:58 PM

عمون - يعقد وزير التخطيط والتعاون الدولي ناصر الشريدة، ووزير الدولة لشؤون الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة مؤتمراً صحفياً قرابة الساعة السادسة من مساء اليوم الأحد في رئاسة الوزراء.

ويأتي المؤتمر لإعلان تفاصيل برنامج أولويات عمل الحكومة الاقتصادي ٢٠٢١-٢٠٢٣، الذي رفعته الحكومة لجلالة الملك عبد الله الثاني اليوم، والذي يهدف إلى إعادة الاقتصاد الوطني إلى مسار النمو والتعافي من تداعيات جائحة كورونا.

ويشارك في المؤتمر مجموعة من ممثلي وسائل إعلام محلية وعربية ودولية، بحسب الطاقة الاستيعابية الممكنة لقاعة المؤتمرات في رئاسة الوزراء، وفقاً للبروتوكولات الصحية المعمول بها لتنظيم المؤتمرات الصحفية والتزاماً بأوامر الدفاع وسبل الوقاية من وباء كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :