facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





حوارية حول تاريخ الاردن وحضارته في إربد


29-08-2021 08:39 PM

عمون - عقدت جمعية شمال الأردن لتعدد الثقافات بالتعاون مع مديرية ثقافة محافظة إربد اليوم الأحد، ندوة حوارية بعنوان "الأردن تاريخ وحضارة" تحدث فيها رئيس اتحاد الجمعيات الخيرية بإربد الدكتور معين الشناق، ورئيس الجمعية الدكتور باجس النبهان.

وأشار رئيس الجمعية الدكتور باجس النبهان خلال الندوة التي جاءت ضمن احتفالات المملكة بمناسبة مئوية الدولة الأردنية والأعياد الوطنية الى أن هذه المناسبة الوطنية تؤكد على دور القيادة الهاشمية في بناء الأردن، مبينا أن الهاشميين تمكنوا من تأسيس قواعد الأمن والاستقرار على مستوى المنطقة.

وقدم الشناق إضاءة تاريخية حول مئوية الدولة الأردنية موضحا أن الأردن واجه العديد من الصعوبات، ولكن في ظل الهاشميين تجاوزت الدولة هذه الصعوبات وذلك منذ عهد الملك المؤسس عبدالله بن الحسين طيب الله ثراه وحتى الملك المعزز جلالة الملك عبدالله الثاني .

وتحدث الشناق عن مراحل تطور الدولة الأردنية، وعن عزيمة الهاشميين في الاستمرار في عمليات البناء والإنجاز بكل عزيمة وإصرار لتحقيق النمو والازدهار والتنمية والتقدم في كافة المجالات.

وفي نهاية الندوة التي حضرها عدد من الأدباء والمثقفين والكتاب من محافظة إربد، دار حوار مفصل بين الحضور والمشاركين حول أهم الإنجازات والتطورات التي حصلت في المملكة خلال المئة عام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :