facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مطالب بإحتساب المؤهلات العلمية في جامعة اليرموك


29-08-2021 09:14 PM

عمون - قال الناطق باسم تجمع موظفي نشامى اليرموك الدكتور معروف الربيع إن اللجنة التنسيقية والمؤلفة من الدكتور الربيع من دائرة المشتريات والدكتور احمد الشوحة من المدرسة النموذجية ومهند مخادمة من كلية تكنولوجيا المعلومات ونيابة عن زملائهم قدموا التهنئة لرئيس جامعة اليرموك أ. د. إسلام مساد بمناسبة تعينيه رئيسا للجامعة.

وأضاف أنه تم مناقشة إمكانية احتساب المؤهلات العلمية للموظفين علما بأن بعضهم قد حصل على الموافقة المسبقة للدراسة ولم يتم منذ سنوات احتساب أي مؤهل علمي للموظفين.

وبين أن رئيس الجامعة وعد أعضاء اللجنة التنسيقية لهذا التجمع النظر في هذا الملف ودراسته لتكوين تصور عن هذا المطلب والمتضمن استدعاءات سابقة لذات الموضوع.

وأكد الربيع أنه تم عرض هذا الموضوع على أكثر من رئيس للجامعة في الآونة الأخيرة ولم يتخذ قرارا جادا لانهاء هذه القضية واحتساب المؤهلات العلمية للموظفين أسوة بباقي الجامعات الرسمية وما يطبق في ديوان الخدمة المدنية وتعاميمه في كل عام للوزارات بتزويد الديوان بأسماء الموظفين الذين حصلوا على مؤهل أعلى وهم على رأس العمل.

وأشار الدكتور الربيع إلى أن الموظفين يتأملون الخير في إدارة الجامعة الجديدة بالأمل فيها على إنهاء قضايا الموظفين العالقة علما بأن التعليمات تجيز لرئيس الجامعة منح الموظف زيادة سنوية واحدة اذا حصل على مؤهل أعلى أثناء العمل والأصل المنح، والمنع استثناء حسب العرف الاداري الذي ساد لسنوات حيث تم منح بعض الموظفين زيادة سنوية واحدة وعلى اكثر من مؤهل علمي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :