facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مبيضين يتوقع تسليم توصيات لجنة التحديث للملك بعد منتصف أيلول


29-08-2021 09:31 PM

عمون - توقع الناطق الإعلامي باسم اللجنة الملكية لتحديث المنظومة السياسية، الدكتور مهند مبيضين، أن تسلم اللجنة الملكية توصياتها لجلالة الملك ما بعد منتصف شهر أيلول، قبل الدورة العادية لمجلس الأمة.

وقال مبيضين، إن بعض اللجان مثل لجنة الشباب والإدارة المحلية والاحزاب، أنهت أعمالها الأولية، وتم إحالتها إلى لجنة التعديلات الدستورية.

وأضاف خلال استضافته في برنامج نبض البلد، الأحد، عبر فضائية رؤيا، أنه يتم إحالة التوصيات إلى لجنة التعديلات الدستورية، لكي تنظر اللجنة في هذه التوصيات من حيث الصياغة القانونية.

وأشار إلى أنه بقي لجنة الانتخاب لم تنهي أعمالها، حيث متوقع أن تنتهي أعملها خلال اليومين المقبلين، متوقعا أن تقدم كافة اللجان مخرجاتها الأولية قبل نهاية الاسبوع الحالي.

وحول تأخر لجنة الانتخابات بتسليم توصياتها، قال مبيضين إن التأخير بسبب وجود خلاف على طاولة الحوار.

وبين أن موضوع القائمة الحزبية بطريقه للحسم، مؤكدا أن اللجنة الملكية أدت لتقديم مخرجات قابلة للتطبيق بكل إرادة وأمانة وصدق.

وأكد أنه لم نأتي في رحلة حتى نطور الحياة السياسية والحزبية وتمكين الشباب والمرأة ونقول إن هذه توصيات، بل ما عملنا عليه خلال الأسابيع الماضية هو الوصول إلى مخرجات قابلة للتطبيق.

واعتبر مبيضين أن عمل الأحزاب في الأردن لا يسر، وأن الإصلاح السياسي وئيد، مؤكدا أن الظروف اليوم وطنيا هي أفضل في أحداث للإنجاز فيما يتعلق إحداث تغييرات بالتحول الديمقراطي والحياة السياسية الأفضل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :