facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الضمان: توجه لتخفيض اشتركات المنتسبين الجدد إلى 13.5%


29-08-2021 09:44 PM

عمون - قال مدير عام المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي حازم الرحاحلة، الأحد، إنّ هناك توجها لتخفيض اشتركات الضمان للمنتسبين الجدد بحيث تصبح نسبة الاشتراك 13.5% بدلا من 21.75%.

وأضاف الرحاحلة، لبرنامج "الأحد الاقتصادي"، أن نسب الاشتراك الجديد سيتوزع على المنشأة 9.25%، فيما يترتب على المشترك ما نسبته 4.25%.

وأشار، إلى أن تخفيض اشتراك الضمان للمنتسبين الجدد سيؤثر بشكل محدود على مدة الاشتراكات اللازمة لبلوغ التقاعد، حيث إنّ تخفيض اشتراكات منتسبي الضمان الجدد لن يشمل موظفي القطاع العام.

وتابع، أن تخفيض اشتراكات منتسبي الضمان الجدد سيكلف المؤسسة 50 مليون دينار سنويا، حيث إنّ قرار تخفيض اشتراكات الضمان للمنتسبين الجدد سيشمل الفئات البعيدة عن سن التقاعد.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :