facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بحث التعاون المشترك بين العلوم والتكنولوجيا والمؤسسات الاكاديمية الماليزية


30-08-2021 09:53 AM

عمون - بحث رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية الدكتور خالد السالم والملحق التعليمي في السفارة الماليزية في عمان سعادة السيد محمد نظام سبل تعزيز التعاون بين الجانبين، وجملة من القضايا التي تهم الطلبة الماليزيين الدارسين في الجامعة.

وتناول الجانبان إمكانية تعزيز أطر التعاون المتاحة في المجالات العلمية والأكاديمية لا سيما المتعلقة بتبادل الطلبة وأعضاء الهيئة التدريسية والأبحاث العلمية واستقطاب عدد أكبر من الطلبة الماليزيين للدراسة في التكنولوجيا.

وقال الدكتور السالم ان هذه اللقاءات تهدف الى زيادة التفاعل وتوطيد العلاقات العلمية مع المؤسسات والجامعات الماليزية وتوظيف هذه العلاقات في خدمة البحث العلمي والأكاديمي لافتا الى شبكة العلاقات التي ترتبط بها الجامعة مع المؤسسات الأكاديمية والتعليمية الماليزية.

وأضاف الدكتور السالم أن الجامعة ترتبط بعلاقات متينة مع الملحقية الثقافية الماليزية والطلبة الوافدين جميعهم محل الترحيب والاحترام والرعاية في الجامعة، وأن اهتمام الجامعة بطلبتها ينسجم مع فلسفتها في تطوير الجوانب التعليمية والأكاديمية وتوفير البيئة الاكاديمية المناسبة لهم خلال مسيرتهم الدراسية.

من جهته، أكد الملحق التعليمي الماليزي محمد نظام أهمية بناء شراكات قوية بين الجامعات الأردنية والماليزية، وهنأ الجامعة على إنجازاتها الأخيرة وسمعتها كمؤسسة أكاديمية رائدة في المنطقة، مشيداً بالمستوى الأكاديمي والإداري المتميز للجامعة، من حيث جودته ونوعيته، حيث أصبح مقصدا للتعليم العالي من قبل الطلبة العرب والأجانب، بالإضافة إلى مستوى الخدمات والتسهيلات التي تقدمها الجامعة للطلبة العرب والأجانب بشكل عام والطلبة الماليزيين بشكل خاص.

وحضر اللقاء عميد كلية الطب الدكتور نائل عبيدات ومدير مكتب العلاقات الدولية الدكتور فداء التميمي ومن الملحقية الماليزية مسؤول الطلبة الماليزيين الدارسين في الأردن الدكتور زياد العزام.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :