facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





المعايعة يقتطع من جلسة النواب ويدافع عن مصانع الادوية رداً على الزعبي ويطالب بالشطب


30-08-2021 11:17 AM

عمون - اقتطع النائب عبدالرحيم المعايعة في من وقت جلسة مجلس النواب الاثنين، للرد على حديث للنائب فواز الزعبي حول أسعار الدواء في الأردن، ووصفهم بـ "المافيا".

وقال المعايعة رداً على الزعبي "في الجلسة السابقة كنت خارج القاعة، وانا ونقابة الصيادلة ومصانع ومستوردية الأدوية نحتج على ما ورد على لسان الزعبي".

وأضاف أن "الدواء في الأردن يعد المصدر الثاني لدخل الأردن من العملة الصعبة، والصيادلة هم قيادته، والصيادلة ومصانع الأدوية في الأردن مفخرة للعالم العربي والعالم والأوائل في صناعة الدواء ولهم بصمة بذلك، وتسعيرة الدواء من قبل المؤسسة العامة للغذاء والدواء التي نفتخر بها، والأردن المنتج الوحيد الذي له نظام التسعيرة للدواء سواء تصنيعه او استيراده بأرباح ثابت من فاتورة الاستيراد ومنذ خمسين عاماً".

وتابع "هناك لجنة تسعير في المؤسسة العامة بالغذاء والدواء تعمل ضمن أسس ومعايير دولية ويعتبر الأردن مرجعية في التسعير وهناك اجحاف بعض الأحيان بالتعسيرة لصالح المواطن".

وطالب الزعبي بالاعتذار لصيادلة الأردن، وشطب كلمة الزعبي من محضر الجلسة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :