facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





معسكر منتخب السيدات بتركيا يبحث عن الانجاز بالبطولة الآسيوية


30-08-2021 11:37 AM

عمون - أكد رئيس اتحاد كرة اليد الدكتور تيسير المنسي، أن تنظيم معسكر تدريبي لمنتخب السيدات، اعتبارا من الغد، يأتي في اطار حرص الاتحاد على تهيئة المنتخب لتحقيق نتائج جيدة في البطولة الآسيوية التي تستضيفها الأردن خلال الفترة من 15 إلى 25 الشهر المقبل.

واشار المنسي إلى أن منتخب السيدات، يغادر عمان الثلاثاء، لإقامة معسكر تدريبي في تركيا، يستمر حتى السابع من الشهر المقبل، يتخلله اجراء ثلاث مباريات مع الفرق التركية.

واضاف في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) الاثنين: نحرص على توفير متطلبات منتخب السيدات، بما فيها اقامة المعسكر، سعيا لضمان فترة اعداد جيدة قبل المشاركة في البطولة الآسيوية التي تقام في عمان، بمشاركة فرق قوية تبحث عن الانجاز.

ويلعب المنتخب الوطني منافسات البطولة في المجموعة الثانية التي تضم إلى جانبه منتخبات اليابان وإيران والكويت والهند.

ويرأس وفد المنتخب الوطني المغادر إلى تركيا عضو مجلس إدارة الاتحاد أحمد الرواشدة، ويضم الوفد كلا من الإدارية عضو مجلس إدارة الاتحاد ولاء السعايدة، والمدرب محمد فضل ومساعده رشا عبيدات، إلى جانب 18 لاعبة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :