facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





ملكة تفرح القلوب


د.عدنان الطوباسي
30-08-2021 12:23 PM

في عيد ميلاد جلالة الملكة رانيا العبدالله حفظها الله..نتحدث عن مسيرة حافلة بالإنجاز والوعي والثقافة والفكر المنير.

لقد كان لمبادراتها الكريمة تجسيد لرؤية حكيمة.. فها هي مدرستي تحقق رؤية تعليمية وتستمر لترى جائزة الملكة رانيا في مجالات التربية انموذجا للعطاء والتفكير الإبداعي والدافعية للإنتاج والمنافسة الشريفة على امتداد الوطن ..وتدريب المعلمين تحول في الفكر التربوي حتى تكون مدارسنا بعيدة عن التلقين قريبة من الابداع والابتكار والتجديد الى جانب المبادرات الصحية والانتاجية التي انطلقت في كافة انحاء المملكة لتكون طريقا للإنتاج والتقدم والتطور والبحث عن كل جديد.

وما زيارات جلالة الملكة الى القرى والبوادي والاريفاف والمدن والمخيمات وجولاتها التفقدية الا دليل على نهج ملكي للوقوف على حالات الناس في كل زمان ومكان.

جلالة الملكة رانيا العبدالله..صاحبة الفكر المنير والرؤية الثاقبة تستمد من فكر صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين اعز الله ملكه روح الابداع والانتاج والعطاء والتطور ..والرؤية الحكيمة.

عيد ميلاد سعيد يا صاحبة الجلالة ..حفظك الله وحفظ الله جلالة مليكنا المفدى وولي عهده الأمين.. ودمتم سالمين




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :