facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الوطني لحقوق الإنسان يزور الموقر (1) ويرصد أوضاع نزلائه


30-08-2021 12:47 PM

عمون - أجرى فريق من المركز الوطني لحقوق الإنسان زيارة رصدية إلى مركز إصلاح وتأهيل الموقر (1) برئاسة رئيس مجلس أمناء المركز الدكتور رحيل الغرايبة، وعضوية عدد من موظفي الاختصاص.

وكان في استقبال فريق المركز العميد عمر الكساسبة - مساعد مدير إدارة مراكز الإصلاح والتأهيل، ومدير مركز إصلاح وتأهيل الموقر (1) العقيد منتصر عبيدات، والعقيد رائد أبو عواد.

وجرى خلال الزيارة الاستماع إلى ايجاز حول نشأة وتطور مركز إصلاح وتأهيل الموقر (١) وأبرز مرافقه، كما اطلع الفريق على مشاغل المركز ومهاجع النزلاء، والتقى على انفراد مع عدد منهم.

ودار خلال الزيارة نقاش حول أبرز الموضوعات ذات الصلة بمركز الإصلاح والتأهيل المذكور، حيث أكد الغرايبة على أن تقارير المركز الوطني لحقوق الإنسان الصادرة بهذا الصدد تنتهج الموضوعية والدقة وتصاغ بناءً على زيارات رصدية مباشرة للاطلاع على التحديات أو التطورات الإيجابية. مشيراً إلى إصدار المركز للتقرير الدوري الثالث حول أوضاع مراكز الاصلاح والتأهيل والذي جاء بنظرة شمولية وتوصيات متكاملة تمثل خارطة طريق للارتقاء بواقع حقوق الإنسان من منظور حقوقي.

من جانبه، أكد العميد الكساسبة على أن مخرجات زيارات المركز الوطني لحقوق الإنسان تشكل حافزاً وبوصلة للدفع قدماً نحو تطوير هذه المراكز، واستمرار البناء على الانجازات الوطنية في هذا النطاق.

وفي نهاية الجولة أكد الطرفان على ضرورة استدامة التنسيق والتواصل بينهما على النحو الكفيل بتحقيق الأهداف والغايات المرجوة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :