facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





"بناة الغد" و"المهارات" ينظمان لقاء (Open House) للطلبة وأولياء الأمور


30-08-2021 01:41 PM

عمون - نظمت مدارس المهارات الدولية وأكاديمية بناة الغد لقاء تعارفيا (Open House) مع الكادرين الإداري والتدريسي وأولياء أمور الطلبة لمد جسور التواصل، واطلاع أولياء الأمور على خطة العمل الدراسية للعام الجديد، وخاصة بعد انتهاء فترة الفاقد التعليمي في المدارس، إنطلاقاً من الشراكة الأكاديمية التربوية بين المدرستين.

وتخلل اللقاء فعاليات متنوعة ومميزة لأبنائنا الطلبة من ألعاب وفقرات ترفيهية وتعليمية، تشمل التلوين والرسومات الورقية وركوب الخيل.

والتقى أولياء أمور الطلبة بالهيئتين الإدارية والتربوية، وتم تسليمهم "دليل الطالب وأولياء الأمور" للعام الدراسي الجديد2022/2021 ، وتم مناقشة العديد من الأمور الأكاديمية المتعلقة بالطلبة.

وقال الرئيس التنفيذي لمدارس المهارات الدولية وأكاديمية بناة الغد أ. خالد العدوان: "يأتي هذا اللقاء إيماناً منا بأهمية ودور أولياء الأمور الإيجابي والفعال في العملية التعليمية والتربوية وتحسين المستوى التعليمي للطلبة".

وبين العدوان أن تعزيز التواصل بين أولياء الأمور والمدرسة سينعكس إيجاباً على العملية التعليمية، وأن المدارس ستبقى على تواصل مستمر مع أولياء الأمور لإطلاعهم أولا بأول على خطط المدرسة التعليمية.

يشار إلى أن مدارس المهارات الدولية وأكاديمية بناة الغد وقعتا إتفاقية أكاديمية تهدف إلى تبادل الخبرات الإدارية والتربوية وتطوير الأداء في المؤسسات التعليمية بما يخدم الطلبة والعملية التعليمية بشكل عام.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :