facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





تشغيل مجمع سفريات المفرق النموذجي قريبا


30-08-2021 02:11 PM

عمون - أكد رئيس لجنة بلدية المفرق الكبرى حسن الجبور ان البلدية تعمل على اجراء بعض اعمال الصيانة المتعلقة بخدمات الصرف الصحي والطاقة الكهربائية ومداخل ومخارج مجمع سفريات المفرق النموذجي تمهيدا لتشغيله في القريب العاجل.

واضاف الجبور انه منذ استلام اللجنة لبلدية المفرق الكبرى على ضوء حل المجالس البلدية، عمدت اللجنة لاستلام مجمع سفريات المفرق النموذجي في اعقاب حل جميع الخلافات المتعلقة بعملية التسليم، لافتا إلى انه تم تفقد المجمع والاطلاع على واقعه ثم المباشرة بأعمال الصيانة والتحسين في اعمال الكهرباء والصرف الصحي ومداخل المجمع بهدف تحقيق الجاهزية الكاملة لتشغيله دون عوائق.

وبين ان الوقت قد حان لتشغيل المجمع، لاسيما في اعقاب الانتهاء من انشائه منذ فترة طويلة، لافتا إلى انه سيساهم في الارتقاء بخدمات النقل العام في المفرق ويخفف بشكل كبير من الازدحامات المرورية التي تعاني منها المدينة.

يشار الى ان مجمع سفريات المفرق النموذجي الذي تبلغ مساحته 15 دونما تم الانتهاء من استحداثه في نهاية عام 2018 الا ان خلافات في نسبة الاستثمار ما ببن بلدية المفرق الكبرى وهيئة تنظيم قطاع النقل البري حالت دون تشغيله.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :