facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





الدكتورة علي: البيئة الجامعية الخضراء .. تسر الناظرين


30-08-2021 03:37 PM

عمون - أكدت الدكتورة رشا علي عضو مجلس إدارة الرابطة الوطنية للثقافة والإعلام البيئي إن البيئة الجامعية الخضراء تشكل مكانا مهما للراحة.

وقالت في حلقة نقاشية حول البيئة الجامعية الخضراء إن الحفاظ على هذه البيئة الخضراء يدعو لتطوير هذه البيئة والالتزام بالمعايير المناسبة للبيئة الخضراء، وهذا الأمر بدوره يحدث العديد من التغيرات الإيجابية التي من شأنها أن تؤثر في العامل النفسي للطالب الجامعي.

وأضافت يكمن الاهتمام بالبيئة الجامعية الخضراء من خلال المشاريع التي تتمثل بالاهتمام بالبنية التحتية والمياه والطاقة ، وهنا لابد من الإشارة لزيادة الوعي عند الطلبة فالطالب هو المحور الأساسي من خلال وعيه وإدراكه واهتمامه بالبيئة الجامعية التي يقضي بها معظم أوقاته فعليه المساهمة في المحافظة عليها لتبقى بيئة جامعية نظيفة تسر الناظرين.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :