facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جيدكو تعرض برامجها في اربد الثلاثاء


30-08-2021 04:51 PM

عمون - برعاية وحضور المهندسة مها علي وزيرة الصناعة والتجارة والتموين تقدم المؤسسة الأردنية لتطوير المشاريع الاقتصادية (jedco) الثلاثاء، برامج عملها لدعم وتطوير القطاعات الصناعية والتنموية في مبنى غرفة صناعة اربد.

ويشمل هذا العرض برنامج المنح المالية لدعم الصناعات الوطنية التي ستقدمها المؤسسة خلال الاسابيع القادمة الى عدد كبير من المصانع أردنية من مختلف محافظات المملكة بهدف تطوير قدراتها الفنية والتصديرية لتساهم في تحفيز وزيادة الصادرات الاردنية بالاضافة الى عرض برنامج تنمية قدرات الابتكار والملكية الفكرية للشباب والنساء في منطقة الشمال والمدعوم من الاتحاد الاوروبي والذي يستهدف اعطاء منح مالية لمشاريع ابتكارية جديدة.

وستقوم المؤسسة التي ترأس مجلس ادارتها وزيرة الصناعة والتجارة ببيان الية تسجيل الشركات الاردنية في البوابة الالكترونية للاستفادة من المنح المالية والدعم الفني وذلك بناء على برنامج التحول الالكتروني لخدمات المؤسسة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :