facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ليبيا: إنهاء ملف ديون المستشفيات ومراكز التوحد الأردنية قريباً


30-08-2021 06:35 PM

عمون - وعد رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية عبدالحميد الدبيبة بإنهاء ملف الديون المستحقة للمستشفيات الأردنية ومراكز التوحد الخاصة قريباً.

جاء ذلك خلال زيارة الدبيبة، اليوم الإثنين إلى الأكاديمية الأردنية للتوحد، بحضور وزير الصحة الليبي الدكتور علي الزناتي، ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء الليبي عادل جمعة ورئيس المؤسسة الليبية للاستثمار الدكتور علي محمود.

وأشاد الدبيبة بالخدمات التي تقدمها الاكاديمية لمعالجة الطلبة الليبيين، مؤكدا أن حالات التوحد برزت خلال السنوات العشر الماضية في ليبيا بشكل واضح، وبان العمل حاليا على إنشاء الاكاديمية الليبية للتوحد للاستفادة من التجربة الأردنية في هذا الخصوص، وبأن اتفاقية ستوقع قريبا مع الأكاديمية الاردنية لعمل توأمة بين الأكاديميتين من خلال ادارة وتبادل الخبرات وتأهيل الكوادر الصحية والادارية.

وجال الدبيبة والوفد المرافق داخل مبنى الأكاديمية اطلع خلالها على الخدمات المقدمة للطلبة المبتعثين وخدمات السكن الداخلي, والتقى ببعض ذوي الطلبة واستمع إلى تقييمهم ومدى رضاهم عن الخدمات المقدمة في الأكاديمية.

بدوره أوضح رئيس هيئة المديرين للأكاديمية الدكتور جمال الدلاهمة آلية عمل الأكاديمية والخدمات التي تقدمها للطلبة، مقدما شكره لرئيس حكومة الوحدة الوطنية والوفد المرافق على الزيارة، التي تعتبر الأولى التي يجريها مسؤول ليبي رفيع للأكاديمية.

ولفت الدلاهمة إلى أن الأكاديمية قدمت تعاوناً وتسهيلات للطلبة الليبيين خلال السنوات الماضية، وأمِل باستمرار هذا التعاون، مشددا في الوقت ذاته على جاهزيتهم لتبادل الخبرات مع الأكاديمية الليبية في مجال التوحد.

وشملت الزيارة عرض فيديو توعوي لحالات التوحد، وفقرة فنية قدمها الطلبة الليبيون، وقدم الدلاهمة درعا تقديرا من الأكاديمية لرئيس حكومة الوحدة الوطنية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :