facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





لاعبو الأمن العام يحصدون المراكز الاولى في بطولة المملكة المفتوحة لألعاب القوى


30-08-2021 06:51 PM

عمون - حصد لاعبو فريق الأمن العام لألعاب القوى، المراكز الاولى في بطولة المملكة المفتوحة لألعاب القوى، والتي اختتمت منافساتها، مساء اليوم على مضمار استاد عمان الدولي بمدينة الحسين للشباب.

وحقق لاعبو فريق الأمن العام 16 ميدالية ملونة، 4 ذهبيات، و7 فضيات، و5 برونزيات، وسط منافسة قوية من جميع المشاركين في الفعاليات كافة.

وحصد اللاعبون الميداليات الذهبية في سباق 10 كم رجال عن طريق اللاعب محمد الدردور، وسباق 10 كم سيدات عن طريق اللاعبة ناهدة البوات، وسباق 800 متر سيدات عن طريق اللاعبة أسراء الجبارات، وسباق 3000 متر موانع عن طريق اللاعب حمزة العشوش.

فيما حصد اللاعبون الميداليات الفضية في سباق 10 كم عن طريق اللاعب خالد علي، وسباق 800 متر عن طريق اللاعب احمد بسام، وسباق 400 متر عن طريق اللاعب عثمان محمد، ، وسباق 10 كم عن طريق اللاعبة ياسمين اسماعيل، وسباق 5 كم عن طريق اللاعبة صبرية المرادات، وسباق 1500 متر عن طريق اللاعبة اسراء الجبارات، وفضية في فعالية دفع القلة عن طريق اللاعب أحمد منير.

وحققت الميداليات البرونزية عن طريق اللاعبين حمزة برعومة في سباق 21 كم، واللاعب عثمان محمد عن سباق 200 متر، واللاعب سعد سلامة عن سباق 5 كم، واللاعب صهيب عمار عن سباق 400 متر، اضافة الى برونزية فعالية رمى القرص عن طريق اللاعب احمد منير ومن الجدير بالذكر ان فريق الأمن العام لألعاب القوى يشرف عليه المدير الفني الرائد عيسي العدوان، والمدربان النقيب هايل الرواحنة والملازم اول خالد العبادي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :