facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سفيرة السويد تزور جرش


30-08-2021 07:07 PM

عمون - التقى محافظ جرش الدكتور فراس أبو قاعود السفيرة السويدية في عمان ألكسندرا ريدمارك، وبحثا فرص الاستثمار في المحافظة والعلاقات الثنائية القوية بين البلدين الصديقين.

والتقت السفيرة خلال زيارة إلى محافظة جرش بأعضاء جمعية سيدات جرش الخيرية للحرف التقليدية، مستمعة لقصص النجاح والتحديات التي يواجهنها في ظل جائحة كورونا بعد ان جالت في صالة عرض الحرف اليدوية التابعة للجمعية.

وعبرت السفيرة، بحسب بيان صحفي، عن سعادتها بزيارة المدينة التاريخية، لاسيما مدينة جرش الرومانية القديمة، وانها تتطلع لزيارة المحافظة مرة أخرى.

يشار إلى أنه يصادف هذا العام الذكرى الـ 40 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بين الاردن والسويد، وكجزء من الاحتفالات، تزور ألكسندرا جميع محافظات الأردن، بمعدل محافظة واحدة شهريًا، حيث كانت معظم الزيارات السابقة افتراضية بسبب كورونا.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :