facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهاشمية ومركز الملك سلمان للإغاثة يبحثان التعاون المشترك


31-08-2021 09:28 AM

عمون - بَحَثَ رئيس الجامعة الهاشمية الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون، ومدير مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، فرع الأردن سعود بن عبدالعزيز الحزيم، بحضور نائب رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور سلطان المعاني، سبل تأسيس تعاون وتشاركية بين الجانبين في مجالات تخدم رسالة المؤسستين في مجالات الإغاثة، والأعمال الخيرية التي تخدم المجتمع المحلي، وتوفير التعليم العالي للاجئين، وتطوير خدمات الرعاية الطبية، وتمكين المرأة، وتأهيل الشباب، وعقد الدورات الحرفية والمهنية، وإعداد البحوث والدراسات المتعلقة باللاجئين والفئات المحتاجة وذوي الإعاقة.

وأكد رئيس الجامعة على استعداد الجامعة لكافة أشكال التعاون وهي فخورة بالشراكة مع مركز عربي رائد في مجال الإغاثة والعمل الخيري والإنساني. وقال الدكتور الزبون نسعد أن نكون محطة ونافذة للمركز في كافة أعماله الخيرية.

وتحدث الحزيم عن دور مركز الملك سلمان وخدماته الشاملة والمتنوعة في العمل الخيري والإنساني كونه مركز إقليمي يغطي عدة دول من ضمنها الأردن، وفلسطين، وسريا والعراق كما بين أن المركز يقدم خدماته ونشاطاته في مختلف محافظات المملكة الأردنية الهاشمية وتمكن من الوصول إلى كل صاحب حاجة سواء لاجئ أو ومواطن أردني. كما تحدث عن مرافق مركز الملك سلمان في مخيم الزعتري والأدوار الإنسانية والإغاثية والثقافية التي يؤديها لخدمة اللاجئين. وتم التوافق على بحث فرص التعاون في المجالات التي تخدم رسالة الجامعة والمركز

وزار الوفد الضيف، مختبر أنظمة الإنشاءات إذ قدم الأستاذ الدكتور عوني اطرادات عميد كلية الهندسة، ومدير المركز الدكتور أحمد الطراونه ويعد المختبر ذارع بحثي ريادي للجامعة في فحص عينات المواد الإنشائية وتعزيز السلامة البنائية في الأردن والمنطقة.

كما زار الوفد مركز فحص المهارات السريرية في كلية الطب إذ قدم الدكتور أيمن الشرع موجزاً عن دور المركز في تدريس وتدريب طلبة الطلب على المهارات السريرية منذ السنة الأولى.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :