facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





رفع الطاقة الاستيعابية للطلاب بجامعة العلوم والتكنولوجيا


31-08-2021 10:51 AM

عمون - وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها في جلسته الاخيرة، على رفع الطاقة الاستيعابية العامة لجامعة العلوم والتكنولوجيا، لتصبح 32752 طالبا وطالبة، بارتفاع نحو 7500 طالب وطالبة عن الطاقة الاستيعابية للأعوام السابقة.

وقال رئيس الجامعة الدكتور خالد السالم لوكالة الانباء الاردنية (بترا) الثلاثاء، إن التوسع بالطاقة الاستيعابية للجامعة جاء استجابة لسياساتها ونموها المستمر واهدافها الاستراتيجية بزيادة عدد البرامج الاكاديمية، والتوسع في القائم منها بما يخدم المجتمع المحلي والعربي والدولي، ويواكب التطورات العالمية والتكنولوجيا الحديثة بمختلف المجالات والتخصصات.

وأكد أن زيادة الطاقة الاستيعابية العامة للجامعة تهدف الى استقطاب عدد أكبر من الطلبة المحليين والدوليين، ما يمكن الجامعة من تنفيذ مشروعاتها المختلفة والتي تزيد من تنافسيتها ورقيها واستمراريتها بين مثيلاتها من الجامعات العالمية المرموقة.

من جهته، اوضح نائب مدير مركز التطوير الأكاديمي وضمان الجودة الدكتور محمد عبيدات، أن هناك عدة معايير تعتمد عليها زيادة الطاقة الاستيعابية العامة للجامعة، كالنمو في عدد اعضاء الهيئتين التدريسية والادارية المتخصصين، والعاملين في بعض جهات الجامعة مثل المكتبة والقبول والتسجيل وغيرهم، اضافة الى التوسع في مباني الجامعة التعليمية.

واضاف ان الجامعة حققت هذه المتطلبات من خلال التوسع في الكادر التدريسي والاداري المتخصص وبناء عدد من الابنية في الجامعة منها مبنى مستشفى الطب البيطري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :