facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





وزير السياحة: الكيان الصهيوني يدعي أن المغطس غربي النهر وهي أراض فلسطينية


31-08-2021 12:21 PM

عمون - قال وزير السياحة نايف الفايز إن موقع المغطس اصبح على قائمة التراث العالمي ليس فقط كموقع ديني وانما ثقافي وتاريخي له أهمية على المستوى العالمي.

وأكد الفايز، "الكيان الصهيوني يدعي باستمرار أن موقع المغطس في الجانب الغربي من النهر، وهي أراض فلسطينية".

وأضاف أن جميع الكنائس أقرت بأن موقع المغطس هو على الجانب الشرقي من النهر، وبناء عليه تم تطوير هذا الموقع بالخدمات الاساسية.

وبين الفايز تحت قبة البرلمان أن قانون تطوير الاراضي المجاورة لموقع المغطس هو مختلف تماما عن موقع المغطس الجغرافي الذي تم تحديده والاتفاق عليه مع كافة الجهات والاتفاق على انه منطقة شبه محمية، واعطائه وصف منطقة عازلة لحماية الموقع.

واشار الى ان القانون لاقامة خدمات اضافية تخدم الحج المسيحي مثل الاقامة وغيرها، مشيرا الى ان الخدمات المقدمة حاليا والاسعار لا تتناسب مع احتياجات الحج المسيحي.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :