facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة





سائقو التطبيقات الذكية يعتصمون أمام وزارة النقل


31-08-2021 12:37 PM

عمون - اعتصم العشرات من سائقي التطبيقات الذكية، اليوم الثلاثاء، أمام مبنى وزارة النقل احتجاجا على عدم التزام شركات التطبيقات الذكية بالتسعيرة المقررة من قبل هيئة تنظيم النقل.

وقال معتصمون إنه بعد شراء مركبات عبر قروض بنكية، بدأت شركات التطبيقات برفع النسبة المقتطعة من السائقين من 10% الى 29%، واحتساب نسبة الخطأ 30% لصالح الشركات، مشيرين الى أنه يتبقى 68% فقط للسائق.

وأضافوا أن هيئة النقل قررت أن تتقاضى شركات التطبيقات ما نسبته 20% زيادة عن أجرة التكسي الأصفر، مشيرا الى أن هناك شركات تطبيقات غير مرخصة دخلت على خط المنافسة مع الشركات المرخصة، فقامت الشركات بإقرار تسعيرة تقل عن هذه النسبة ما ألحق الضرر بقرابة 3 آلاف سائق عامل على التطبيقات، وعرضهم لملاحقة البنوك.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :