facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





استمرار التسجيل في معاهد التدريب المهني لغاية 12 ايلول


31-08-2021 12:51 PM

عمون - اعلنت مؤسسة التدريب المهني استمرار التسجيل في جميع معاهدها، إلى الثاني عشر من أيلول المقبل، وهو تاريخ بداية الالتحاق بالعام التدريبي 2021 / 2022 .

وأكد مدير عام المؤسسة بالوكالة عمر قطيشات في تصريح صحفي اليوم الثلاثاء، جاهزية المعاهد لاستقبال المتدربين الجدد، وحرص إدارة المؤسسة وكافة الكوادر الإدارية والفنية فيها، على تنفيذ بروتوكولات السلامة والصحة المهنية بما يضمن تنفيذ العملية التدريبية بكفاءة وبما يحافظ على سلامة المتدربين والكوادر وصحتهم.

وأوضح أن موقع التسجيل الإلكتروني reg.vtc.gov.jo يتيح العديد من الخيارات مثل تقديم طلب الالتحاق والاستعلام عن حالة الطلبات المقدمة وعرض التخصصات المتاحة في جميع معاهد المؤسسة والوثائق المطلوب إحضارها عند بداية العام التدريبي، وتسليمها لشؤون المتدربين في كل معهد.

ودعت المؤسسة الشباب والشابات الباحثين عن عمل، أو خريجي الثانوية العامة (ناجح/غير مستكمل)، وكل من تجاوز عمره 16 سنة، ممن يرغبون بتطوير مهاراتهم وحصولهم على مهنة، الى المسارعة بالتسجيل في البرامج التدريبية المتاحة من خلال نافذة التسجيل الإلكتروني، أو التوجه لأقرب معهد تدريب مهني للمساعدة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :