facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





اتفاقية تعاون تدريبي بين جامعة الزرقاء وأكاديمية أريج للاستشارات والتدريب


31-08-2021 01:56 PM

عمون - أبرمت جامعة الزرقاء، الثلاثاء 31/8/2021، اتفاقية تعاون تدريبي مع أكاديمية أريج أبو جويد للتدريب في مجال عقد الدورات والبرامج التدريبية المختلفة.

ووقع الاتفاقية عن الجامعة رئيسها بالوكالة الأستاذ الدكتور نضال الرمحي، وعن الاكاديمية السيدة أريج أبو جويد.

وتضمنت الاتفاقية عقد دورات ودبلومات تدريبية في مبنى مركز التعليم المستمر في مجالات هندسة وصيانة سيارات الهايبرد وهندسة الطاقة المتجددة وادارة المستشفيات وادارة السياحة والمطارات والتصميم الجرافيكي والتسويق الرقمي وتقنيات الجمال وغيرها.

وقال رئيس الجامعة بالوكالة إن الاهتمام بالتدريب المهني الموازي للتعليم الأكاديمي بات حاجة ملحة في الوقت الراهن، خاصة وأن خضوع الطلبة للتدريبات المتعددة تصقل من شخصيتهم المهنية وتكسبهم مهارات جديدة لتوظيفها في سوق العمل.

من جانبها، قدمت ابو جويد شكرها لجامعة الزرقاء وسعيها المستمر نحو تقديم خدمات تعليمية وتدريبية مميزة للطلبة والمجتمع المحلي.

وحضر التوقيع مدير مركز التعليم المستمر وخدمة المجتمع حمزة رحاحلة، وعميد كلية الإعلام الدكتور امجد صفوري.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :