facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





جمعية صقور الاردن التعاونية تكرم اوائل التوجيهي في العقبة


31-08-2021 04:03 PM

* البطوش : هذا التكريم هو ضمن مسؤوليتنا الاجتماعية في الجمعية

* الصفدي : دور ريادي للجمعية في خدمة المجتمع

* العيدي : شراكتنا مع الجمعية لخدمة المجتمع نعتز بها

عمون - تحت رعاية الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة المهندس حسين الصفدي ومديرة تربية محافظة العقبة الدكتورة رابعة العيدي كرمت جمعية صقور الاردن التعاونية وشركة النقليات السياحية الأردنية (جت) ممثلة بإدارة مشروع الحافلة المكشوفة أوائل الطلبة في الثانوية العامة على مستوى المحافظة حيث تخلل الحفل عدة فعاليات ونشاطات وبدعم من مشروع واحة أيلة و مجموعة شويكيني السياحية و عدة قطاعات تجارية في محافظة العقبة.

وقال رئيس جمعية صقور الاردن التعاونية اكرم البطوش ان هذا النشاط ياتي ضمن المسؤولية الاجتماعية للجمعية التي اخذت على عاتقها خدمة المجتمع الاردني وابنائه.

واضاف البطوش ان تكريم اوائل  المحافظة هو تكريم لانجازهم العلمي وأولياء امورهم الذي يستحقون التقدير والاحترام على هذا الابداع العلمي الذي سيكون له اثر ايجابي على مستقبل الاردن بوجود كفاءات أردنية موهلة علميا وعمليا لخدمة الاردن.

وشكر البطوش الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة  المهندس حسين الصفدي و مديرة تربية محافظة العقبة الدكتورة رابعة العيدي على رعايتهم لهذا التكريم والذي أعطى بعدا معنويا للانجاز الذي حققه الطلبة.

كما شكر البطوش واحة أيلة ممثلة بالرئيس التنفيذي المهندس سهل دودين التي استضافت النشاط وحظي الطلاب وأولياء امورهم بالاستمتاع بالاجواء الرائعة وممارسة رياضة الجولف وتكريمهم في مشروع سياحي مهم نقل صناعة السياحة إلى العالمية.

الرئيس التنفيذي لشركة تطوير العقبة  المهندس حسين الصفدي قال سعيدين بهذا الدور الذي تقوم به جمعية صقور الاردن التعاونيه في خدمة المجتمع وتكريم أوائل الثانوية العامة في محافظة العقبة وهذا يدل على ان الشراكة بين مؤسسات الوطن بقطاعيها الخاص والعام مدعاة للفخر في هذا الوطن الذي نعتز به وبقيادته الهاشمية التي تعلمنا على العطاء والإنجاز والابداع وخدمة الوطن والمواطنين والنهوض بالاقتصاد الوطني لينعكس ايجابا على الحياة في الاردن.

بدورها شكرت مديرة تربية محافظة العقبة الدكتورة رابعة العيدي الجمعية التي اعتبرتها شريك لمديرة التربية والتعليم في النشاطات الاجتماعية التي تخدم ابناء محافظة العقبة وهذا التكريم دليل على هذه الشراكة مع المؤسسات الاهلية التي تعطي ضمن استراتيجيتها خدمة المجتمع كل الاهتمام.

مساعد مدير شركة جت محمد المعاني ثمن شراكة جت مع جمعية صقور الاردن التعاونيه التي تلاقت اهدافها الاجتماعية مع الشركة وتوجت بإدارة الحافلة المكشوفة من قبل الجمعية التي نشكرها على هذا التكريم للطلبة وأولياء امورهم الذي كان كبير الاثر في نفوسهم وهذا مرده لدور الجمعية في العناية بابناء مجتمع العقبة الذي حظي بجمعية تساهم في التنمية وخدمة المجتمع.

وقدمت جمعية صقور الاردن التعاونية من خلال شركة النقليات السياحية الأردنية (جت) ممثلة بإدارة مشروع الحافلة المكشوفة الذي تديرة الجمعية رحلة للطلبة الاوائل واولياء امورهم قبل التوجه للتكريم في واحة أيلة.

وشكر الطلبة واولياء امورهم جمعية صقور الاردن التعاونيه على هذا التكريم الذي توج تعبهم طلية عام كامل بتمريم من مؤسسات العقبة التي تهتم بالمجتمع وابناءه وتقدم لهم كل التسهيلات من اجل ان يكون هنام جيل واع متعلم يقدم مستقبلا الاضافة النوعية لخدمة الاردن.

وجمعية صقور الأردن التعاونية متعددة الأغراض كما أكد رئيسها أكرم البطوش تعمل على تطوير أدواتها في التنمية المستدامة الشاملة وهي أداةً فاعلةً في المساهمة بتحقيق التنمية ، وحفظ كرامة الإنسان وتقديم خدمات يحتاجها المجتمع وهي بذلك تساهم الى جانب المؤسسات الاهلية والرسمية في التنمية الاجتماعية والاقتصادية.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :