facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





خطة سياحية متكاملة لجذب السياحة الداخلية والخارجية للعقبة


31-08-2021 06:08 PM

عمون - أطلقت سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة، الثلاثاء، خطة سياحية متكاملة لجذب وتنشيط السياحة الداخلية والخارجية، تتضمن فعاليات كرنفال العقبة وتخفيضات على الأسعار، تزامنا مع خطة الحكومة برفع جميع أشكال الحظر الجزئي والكلي، اعتبارا الأربعاء.

وقال رئيس مجلس المفوضين في السلطة، المهندس نايف بخيت، إن الخطة السياحية تتضمن فعاليات جاذبة للسياحة في مدينة العقبة ووادي رم، مشيرا إلى أنه تمت المباشرة في بعض الفعاليات، وستكون الفعالية الرئيسية يوم السادس عشر من شهر أيلول المقبل.

ولفت إلى أن تخفيضات الأسعار ستشمل المنشآت السياحية، خاصة من قبل الفنادق التي ستقدم عروضا مميزة.

وأضاف بخيت أن موسم التخفيضات سيكون وفق أجندة زاخرة في العقبة ووادي رم وعروض مميزة تناسب جميع المواطنين الراغبين في زيارة مدينة العقبة والمناطق السياحية والأثرية التابعة لها، لافتا إلى أن الفعاليات الرئيسة ستنطلق بمشاركة أصحاب المنشآت السياحية والتجارية بهدف استقطاب السياحة وفق ظروف ومعايير صحية عالية.

(بترا - أمين المعايطة)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :