facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الميركاتو الصيفي .. برشلونة يستنسخ تجربة بيدري بموهبة جديدة


31-08-2021 06:26 PM

عمون - يستهدف نادي برشلونة الإسباني الظفر بموهبة شابة جديدة، أملا في تدعيم صفوفه بها مستقبلا عبر الدفع بها مع الفريق الأول.

وكشفت صحيفة "سبورت" الكتالونية عن اقتراب برشلونة من التعاقد مع التركي إيمري ديمير، البالغ من العمر 17 عاما فقط.

وتدخل خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، بنفسه في المفاوضات التي أجراها مع مسؤولي نادي قيصري سبور التركي، الذي يلعب له إيمري، من أجل إقناعهم ببيع اللاعب الشاب.

ويطمح برشلونة في استنساخ تجربة لاعب الوسط الإسباني الواعد بيدري، الذي انضم إلى النادي العام الماضي بعمر 17 سنة، ليتحول مع مرور الوقت إلى ركيزة أساسية مع الفريق الأول.

وجذب اللاعب التركي الشاب الأنظار إليه بعدما سجل ظهوره الأول مع قيصري سبور بعمر 15 عاما فقط، وذلك خلال موسم 2019-2020، قبل أن يسجل هدفا جعله أصغر من يهز الشباك في تاريخ الدوري التركي.

وتشير التقارير إلى حسم برشلونة الصفقة لصالحه، لكنه وافق على استمرار ديميري ضمن صفوف فريقه التركي حتى نهاية العام الحالي، على أن يتم البت في أمر انضمامه للبلوجرانا بحلول كانون الثاني المقبل.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :