facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





إصابة أوباميكانو تثير القلق في بايرن ميونخ


31-08-2021 06:26 PM

عمون - أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني الثلاثاء أن مدافعه دايوت أوباميكانو استبعد من صفوف المنتخب الفرنسي في مبارياته المقبلة بتصفيات كأس العالم، بسبب مشكلة في الفخذ الأيمن.

وجرى تبديل لاعب قلب الدفاع البالغ من العمر 22 عاما، والذي انضم إلى بايرن قادما من لايبزيغ في يوليو الماضي، خلال المباراة التي فاز فيها بايرن على هيرتا برلين 5 - صفر يوم السبت الماضي في الدوري الألماني.

ويلتقي بايرن ميونخ، الذي عانى من سلسلة من حالات الإصابة في خط الدفاع، في مباراته المقبلة فريق لايبزيغ يوم 11 سبتمبر المقبل، وتحوم الشكوك حول إمكانية مشاركة أوباميكانو في مواجهة فريقه السابق.

وكذلك يلتقي بايرن ميونخ مع برشلونة الإسباني بعدها بثلاثة أيام في مباراته الأولى بدور المجموعات من دوري أبطال أوروبا.

ويتعافى لوكاس هيرنانديز مدافع بايرن والمنتخب الفرنسي حاليا من إصابة في الركبة، لكنه ربما يكون لائقا لدى استئناف المنافسات المحلية بعد فترة التوقف الدولي.

(د ب أ)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :