facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





سبب جديد يبعد فيرمينو عن ليفربول


31-08-2021 06:27 PM

عمون - رغم أن البرازيلي روبرتو فيرمينو أفلت من الحجر الصحي لعدم انضمامه لمنتخب البرازيل خلال فترة التوقف الدولي، لكنه سيغيب عن ليفربول.

وقالت صحيفة "ليفربول إيكو" المهتمة بأخبار "الريدز" إن فيرمينو تعرض لإصابة، ولكن التشخيص الأولي أوضح أنها ليست خطيرة.

وعلى الرغم من ذلك، سيخضع فيرمينو لمزيد من الفحوصات بشأن إصابته في العضلة الضامة، لمعرفة مدة غيابه، وسط توقعات بغيابه لمدة أسبوعين على الأقل بحسب ما ذكرت الصحيفة.

ولم ينضم نجم ليفربول لصفوف منتخب البرازيل بسبب قرار الأندية الإنجليزية بعدم إرسال لاعبيها الدوليين لدول القائمة الحمراء الخاصة بفيروس كورونا.

وتشير التوقعات إلى أن فيرمينو لن يلحق بمباراة فريقه ضد ليدز يونايتد في الدوري، وسط آمال للحاق بلقاء ميلان الإيطالي في الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا، بعد مواجهة ليدز بـ3 أيام.
وخضع فيرمينو لكشف دقيق لمعرفة سبب الإصابة التي منعته من استكمال مباراة ليفربول وتشيلسي بالدوري الإنجليزي، حيث تم استبداله في الشوط الأول.

وسيخوض ليفربول 7 مباريات خلال 22 يوما عقب نهاية فترة التوقف الدولي، ما يعني أن الفريق سيحتاج لجهود فيرمينو في أقرب وقت.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :