facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برشلونة يعلن اتفاقه مع بوسكيتس وجوردي ألبا لتخفيض راتبيهما


31-08-2021 06:36 PM

عمون - أعلن نادي برشلونة، الثلاثاء، توصله لاتفاق رسمي مع الثنائي سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا لتخفيض راتبيهما.

وقال النادي، في تغريدة عبر حسابه الموثق على تويتر، إن ”هذه الخطوة تتيح للنادي استكمال عملية تسجيل جميع اللاعبين في قائمة الدوري الإسباني لكرة القدم“.

وتخطت رواتب فريق برشلونة السقف المحدد من قبل رابطة الدوري الإسباني، ما يدفع مسؤولي البلوغرانا لمحاولة تخفيض عقود اللاعبين الكبار لتسهيل الأمر.

وكان جيرارد بيكيه مدافع برشلونة قد وافق، في وقت سابق، على تخفيض راتبه بنسبة تصل إلى 40%، مما سهل عملية تسجيل الثنائي ممفيس ديباي وإيريك غارسيا في قائمة برشلونة للمشاركة في بطولة الدوري.

وكانت صحيفة ”سبورت“ ذكرت سابقا أن ”ألبا منح إدارة برشلونة موافقته على تخفيض راتبه بنسبة تصل إلى 25% من راتبه الحالي، مع تأجيل جزء آخر من راتبه حتى نهاية عقده في عام 2024“.

وأشارت إلى أن جوردي ألبا سيقوم بتوقيع إقرار تخفيض راتبه هذا الأسبوع، مع إعلان النادي رسميًا عبر حسابه الرسمي عن الأمر، وهو ما حدث بالفعل اليوم.

وأشارت تقارير أخرى إلى أن تم تخفيض راتب بوسكيتس بنسبة 25%.

وأوضحت التقارير أن اللاعب، البالغ من العمر 33 عامًا، لن يحصل على مكافأة بعد الآن مقابل مهام معينة تعتبر روتينية في النادي، مثل التأهل لدوري أبطال أوروبا، وسيؤجل أيضًا جزءًا من راتبه في السنوات المقبلة.

ويتفاوض النادي حاليًا مع ممثلي سيرجي روبرتو، لكن هذه المفاوضات مختلفة قليلاً؛ وذلك لأن خفض الأجور سيكون جزءًا من عقد جديد لمدة عامين، ومع ذلك يتطلع برشلونة وسيرجي روبرتو للتوصل إلى اتفاق بحلول نهاية الشهر.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :