facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الحاج توفيق: برنامج أولويات الحكومة لن يحقق التعافي الاقتصادي بشكل كامل


31-08-2021 08:58 PM

عمون - دعا رئيس غرفة تجارة عمان خليل الحاج توفيق إلى تعاون من الحكومة مع القطاعات التجارية، فالقطاع التجاري والخدمي كان الأكثر تضرراً من جائحة كورونا وهو الأكثر تعرضاً للمخالفة.

وقال خلال مقابلة مع قناة رؤيا عبر برنامج نبض البلد الذي يقدمه الزميل محمد الخالدي الثلاثاء، إن معظم شركات المعارض والمؤتمرات لا تستطيع الآن تنظيم مؤتمرات ومعارض، ولا يمكنه العودة للعمل إلى سابق عهده لوحده.

وأضاف أن هناك حاجة لتوفير سيولة مالية بيد الشركات الصغيرة والمتوسطة، ولم تقم الحكومة بتقديم أي شيء لقطاع السياحة باستثناء برنامج استدامة، مشيراً إلى أن أداء فريق الحكومة الاقتصادي ليس مبشراً بالخير، متوقعاً أن الفريق الحكومي الاقتصادي غير قادرة على تنفيذ الأولويات الحكومية.

ولفت إلى أنه طلب موعد من رئيس الوزراء في شباط الماضي ولغاية الآن لم يحصل على موعد، ومعظم اللقاءات مع الوزراء لا يتم الخروج بنتائج منها، ومعظم مطالبه من الحكومة عبارة عن اجراءات ولا يتم تلبيتها، وهناك تهميش للقطاع التجاري والخدمي.

وشدد على أن برنامج الأولويات الحكومية لا يحقق تعاف اقتصادية بنسبة 100%.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :