facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





مستشفى الأمير حمزة يحصل على الاعتمادية للمرة الخامسة


31-08-2021 09:09 PM

عمون - حصل مستشفى الأمير حمزة بن الحسين على شهادة الاعتمادية للمرة الخامسة، والتي يمنحها مجلس اعتماد المؤسسات الصحية، بناءً على التقييم واستيفاء الشروط ومتطلبات الرعاية الصحية، ومعايير الجودة والسلامة.

وقال مدير المستشفى كفاح أبو طربوش الثلاثاء، إن مجلس اعتماد المؤسسات الصحية منح الاعتماد لمستشفى الامير حمزة بناءً على التقييم الخاص والنهائي الذي أجري في الفترة بين 11 و14 تموز الماضي.

وأشار إلى المرة الأولى التي حصل فيها المستشفى على الاعتمادية وكانت عام 2011، مؤكدا أن المستشفى يعمل جاهدا على ترجمة متطلبات الاعتمادية وشروطها في مختلف الأقسام، وبما ينعكس إيجاباً على متلقي الخدمة، وهناك مساع للحصول على الاعتمادية دوليا.

وهنأ ابو طربوش كوادر المستشفى والعاملين فيه بهذا الإنجاز المميز، معتبرا أنه لم يكن ليتحقق لولا العمل الدؤوب المتواصل والجهد المبذول من كوادر المستشفى بهدف تحقيق معايير الجودة والسلامة.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :