facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




وفد هولندي يزور الوطني للبحوث الزراعية


31-08-2021 09:12 PM

عمون - زار وفد من السفارة الهولندية الثلاثاء، المركز الوطني للبحوث الزراعية لبحث آفاق التعاون وتعزيز فرص العمل المشترك بين الجانبين في القطاع الزراعي.

وبحسب بيان للمركز قدم مديره العام نزار حداد إيجازاً حول المركز، استعرض خلاله جملة من إنجازات والبحوث في عدة مجالات أهمها الزراعة المائية، والمياه غير التقليدية، والخرائط الزراعية، والزراعة المستدامة، والتدريب وبناء القدرات.

وأعرب حداد عن اعتزازه بالشراكة مع هولندا خاصةً في مجال بناء القدرات والتدريب وبما يعزز قدرات الباحثين وتمكينهم من رفع سوية البحث العلمي على المستوى المحلي والدولي.

من جهته، أعرب رئيس الوفد المستشار ميلا لينسترا عن اعتزازه بالمكانة التي يحتلها المركز الوطني للبحوث الزراعية خاصة في مجال البحث العلمي الزراعي، والذي بات واضحاً للكثيرين حتى على المستوى الدولي، مشيراً إلى استعداد هولندا لدعم هذه الجهود وضرورة اللجوء للحلول الذكية التي تخدم مستقبل الزراعة ومراعاة التنوع الزراعي وترابط القطاعات على اختلافها. واطلع الوفد على مرافق ومختبرات المركز، والمشاريع الريادية في حاضنة الابتكار الزراعي، كما اطلع على قصص النجاح ضمن مدارس المزارعين الحقلية.

(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :