facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





هل يكون بغداد بونجاح مفاجأة نهاية الميركاتو؟


31-08-2021 09:45 PM

عمون - بات محتملا أن تشهد الساعات المُتبقية في الميركاتو الصيفي مفاجأة سارة للجزائريين بطلها بغداد بونجاح مهاجم الخضر وفريق السد القطري.

ورغم أن أغلب المعطيات الأولية تؤكد أنه بغداد بونجاح مُستمر مع السد، الذي يبقى مُرتبطا معه بعقد طويل الأمد حتى صيف 2024، فإن تقارير ومصادر أكدت ان هداف منتخب الجزائر قد يتخذ خطوة جديدة تخص مستقبله في الوقت القاتل من الميركاتو.


وكشف نبيل جليط، الإعلامي الفرنسي ذو الأصول الجزائرية، والعامل في قناة "ليكيب" الفرنسية، أن رأس حربة مُحاربي الصحراء قد يصبح الحل الأمثل للمُشكلة التي يعاني منه فريق مارسيليا الفرنسي في القاطرة الأمامية.

ولعب مارسيليا دون مُهاجم صريح في الفترة الماضية، بعد التخلي عن الأرجنتيني داريو بنيديتو، ولعدم جاهزية مهاجمه البولندي أركاديوش ميليك الذي عانى من الإصابة في الفترة الماضية.

وغرّد جليط على حسابه الرسمي على "أنستقرام" قائلا: "بونجاح أفضل من ميليك، وبالنسبة لي هو الخيار الأمثل لمارسيليا من أجل ضمان قلب هجوم من المستوى العالي، وحتى إسلام سليماني خيار جيد، ولن يثير أي مُشكل وسيقبل بدور الجوكر".

ونلفت النظر الى أن تجسيد الصفقة السالف ذكرها على أرض الواقع يبقى أمرا صعب المنال، نظرا للراتب السنوي الضخم الذي يناله بونجاح حاليا، والذي سيكون من المُستحيل أن يمنحه له كبير الجنوب الفرنسي، خاصة أنه لم يسبق له اللعب في الدوريات الأوروبية.

(العين الاخبارية)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :