facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مدرب البرتغال يحذر لاعبيه من مساعدة كريستيانو رونالدو


31-08-2021 11:06 PM

عمون - وجه فرناندو سانتوس، مدرب منتخب البرتغال، تحذيرا شديد اللهجة للاعبيه من الثقة الزائدة في مواجهة منتخب أيرلندا بتصفيات كأس العالم 2022.

ويستضيف منتخب البرتغال نظيره الأيرلندي (الأربعاء) في رابع جولات التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم 2022.


وأشار سانتوس، خلال مؤتمر صحفي، إلى أن أغلب لاعبي أيرلندا يلعبون في الدوري الإنجليزي الممتاز (بريميرليج)، ويتمتعون بمهارات وقدرات عالية قد تسبب الكثير من الصعوبات لنجوم منتخب البرتغال.

وقال سانتوس إن التركيز على مساعدة كريستيانو رونالدو، قائد الفريق المنتقل مؤخرا إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، لتسجيل الأهداف من أجل أن يصبح أكثر لاعب يسجل أهدافا في تاريخ كرة القدم مع منتخب بلاده لن يجعل الأمور تسير على ما يرام.

وأوضح سانتوس أن الهدف الوحيد لمنتخب البرتغال سيكون الفوز على منتخب أيرلندا، وليس مساعدة كريستيانو رونالدو لتحطيم أرقام قياسية.

يذكر أن المنتخب البرتغالي يلعب 3 مباريات في التوقف الحالي، في تصفيات كأس العالم 2022 ضد أيرلندا (الأربعاء)، ثم أمام أذربيجان في باكو يوم 7 أيلول، وبينهما مواجهة قطر في 4 سبتمبر، حيث تشارك الأخيرة في التصفيات بصفة ودية من أجل الاستعداد لتنظيم المونديال.

(وكالات)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :