facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الجامعة العربية تبحث تفعيل الاتفاقية العربية لتنظيم نقل الركاب


31-08-2021 11:19 PM

عمون - دعت الأمانة العامة لجامعة الدول العربية، إلى تفعيل الاتفاقية العربية لتنظيم نقل الركاب على الطرق بين الدول العربية بهدف تشجيع السياحة بين الدول العربية وإزالة القيود ومعوقات النقل الدولي بينها.

وقالت مدير ادارة النقل والسياحة بالجامعة دينا الظاهر في تصريح الثلاثاء، إن الجامعة دعت الدول العربية الأطراف الى عقد الاجتماع الأول للجنة الفنية المشرفة على تنفيذ الاتفاقية العربية لتنظيم نقل الركاب على الطرق بين الدول العربية في منتصف أيلول المقبل بهدف تعزيز الروابط الاجتماعية والاقتصادية العربية.

وأشارت الى أن الدول المعنية بالاجتماع هي: الأردن، الإمارات، العراق، فلسطين، قطر، ليبيا، اليمن، اضافة الى سوريا "معلقة العضوية"، وبمشاركة ممثل عن الاتحاد العربي للنقل البري كمراقب.

(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :