facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





برشلونة يفشل في التخلص من 3 لاعبين


01-09-2021 10:39 AM

عمون - فشل برشلونة في التخلص من عدة لاعبين، خرجوا من حسابات مدربه الهولندي رونالد كومان، حيث انتهى ميركاتو النادي الكتالوني الليلة الماضية، بإعارة أنطوان جريزمان لأتلتيكو مدريد واستعارة لوك دي يونج من إشبيلية.

ووفقًا لصحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، فإن كومان كان يرغب في التخلص من ميراليم بيانيتش، وصامويل أومتيتي، وريكي بويج، هذا الصيف.

وأشارت الصحيفة إلى أن الهولندي قال إنه لن يعتمد على بيانيتش، بينما فكر برشلونة في فسخ عقد أومتيتي من طرف واحد، قبل أن يتراجع.

وطلب البارسا من المدافع الفرنسي الرحيل، خلال الميركاتو الصيفي المنصرم، لكن أومتيتي تمسك بالبقاء لموسم آخر في "كامب نو".

وأوضحت "موندو ديبورتيفو" أن وضع ريكي بويج مختلف، لأنه لاعب يعجب إدارة برشلونة، لكن كومان هو من يعترض على وجوده، وطلب منه الرحيل أكثر من مرة إلى نادٍ آخر، كي يشارك في المباريات بانتظام.

وأكدت الصحيفة أن الثلاثي لن يشارك مع برشلونة، إلا إذا حدث شيء غير عادي في الموسم.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :