facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





بنك ABC الأردن يواصل دعمه لتكية أم علي


01-09-2021 12:44 PM

عمون - تجسيداً لرؤية بنك ABC الأردن وإيمانه بمسؤوليته الاجتماعية واستمراراً للدور الفعّال الذي يقوم به البنك في مجال مكافحة الفقر والجوع، وسعياً منه لتعزيز روح التآخي والتكافل في المجتمع ونشر رسالة المحبة، فقد قام بنك ABC الأردن بمواصلة دعمه لتكية أم علي من خلال المشاركة في تأمين طرود غذائية شهرية ليتم توزيعها على عدد من الأسر المحتاجة والمستفيدة من برامج الإطعام في تكية أم علي.

وقد أشار السيد جورج فرح صوفيا / المدير العام لبنك ABC الأردن بأن البنك يسعى دائماَ لأن يكون دوره فعال في خدمة المجتمع المحلي، ويسهم في تحقيق التنمية الاجتماعية وتقديم الدعم والرعاية لمختلف فئات المجتمع، كما أشاد بالجهود المميزة التي تبذلها تكية أم علي لمساعدة وإغاثة المحتاجين والأسر الفقيرة في المملكة.

ومن جهته، فقد علق السيد سامر بلقر / مدير عام تكية أم علي قائلا: “يسعدنا في تكية أم علي أن نرى مؤسسة كبرى من مؤسسات القطاع الخاص كبنك ABC الردن مؤمنة برؤيتنا في الوصول لأردن خال من الجوع حيث تؤمن تكية أم علي بما يؤديه القطاع الخاص من دور محوري في دعمنا لتوفير حياة كريمة للأسر المحتاجة خاصة في ظل الظروف الحالية الصعبة.”

ومن الجدير ذكره بأن بنك ABC في الأردن هو إحدى شركات مجموعة بنك ABC التي تتخذ من البحرين مقراً رئيسياً لأعمالها والمنتشرة فروعها في خمس قارات حول العالم. ويُعد بنك ABC من البنوك الرائدة في المجال المصرفي في المنطقة، ويقدم لعملائه مجموعة مبتكرة من المنتجات والخدمات المالية والتي تشمل الخدمات المصرفية الشاملة وتمويل التجارة وتمويل المشاريع والتمويل المهيكل وترتيب القروض المجمّعة ومنتجات الخزينة والمنتجات المصرفية الإسلامية. كما يقدم البنك الخدمات المصرفية بالتجزئة من خلال شبكة البنوك التابعة له في الأردن ومصر وتونس والجزائر، ومن خلال بنك "إلى" الرقمي في البحرين.

يذكر أن تكية أم علي هي مؤسسة غير حكومية وغير ربحية تأسست عام 2003 وتهدف إلى مكافحة الفقر الغذائي في الأردن وتعمل حالياً على توفير الدعم الغذائي الشهري لأسر تعيش تحت خط الفقر الغذائي في كافة محافظات المملكة، حيث تقوم بإيصال الطرود الغذائية شهرياً وعلى مدار العام لهذه الأسر، ويحتوي كل طرد غذائي على مواد غذائية تفي باحتياجات الأسرة التغذوية على مدار الشهر.











  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :